قسم العلوم والتكنولوجيا بمقاطعة بوكيو

قسم العلوم والتكنولوجيا بمقاطعة بوكيو هو مكتب حكومة المدينة يقع في . هي واحده من 29 مكاتب حكومة المدينة في لاوس. عنوان ال قسم العلوم والتكنولوجيا بمقاطعة بوكيو هو Huay Xai ، لاوس.موقع الويب الخاص بـ قسم العلوم والتكنولوجيا بمقاطعة بوكيو هو st-bk.most.gov.laقسم العلوم والتكنولوجيا بمقاطعة بوكيو يمكن الاتصال على 85684212215قسم العلوم والتكنولوجيا بمقاطعة بوكيو يقع في منطقة مزدحمة ، على الأقل 9999 الأماكن المدرجة حوله.تم تصنيف قسم العلوم والتكنولوجيا بمقاطعة بوكيو على أنها 5 (من 5 stars) بواسطة مراجعي 1 على الويب.

بعض الأماكن حولها قسم العلوم والتكنولوجيا بمقاطعة بوكيو نكون -

في نطاق أقل من نصف كيلو متر من قسم العلوم والتكنولوجيا بمقاطعة بوكيو, يمكنك أيضا العثور على أفن موبايل شوب فرع 3, متجر KVS الرياضي, Mukmany Air Mukmany Air, سيث موبايل, , متجر الذهب سيسومفون (السيدة) مجوهرات سيسومفون, لاو ac سافاناخت, , , , محل بقالة, , ແສນ ແອ້ມ ແອ້ມ, , VIPHAPHONE MINIMART, , أنج 6 بنج, ຮ້ານ ກິດ موبايل و أكثر من ذلك بكثير

هناك العديد مكاتب حكومة المدينة حول قسم العلوم والتكنولوجيا بمقاطعة بوكيو. مكتب P-UDAA (ອ ພ ບ ຕ), , موينج وانج أنج كام ، منطقة سافاناخت, و , هي بعض من مكاتب حكومة المدينة قرب قسم العلوم والتكنولوجيا بمقاطعة بوكيو.

تقييم

5/5

اتصال

st-bk.most.gov.la

عنوان

Huay Xai ، لاوس

موقع

أسئلة وأجوبة:

ما هو رقم الاتصال قسم العلوم والتكنولوجيا بمقاطعة بوكيو
رقم الاتصال من قسم العلوم والتكنولوجيا بمقاطعة بوكيو هو 85684212215.
يفعل قسم العلوم والتكنولوجيا بمقاطعة بوكيو لديك موقع على شبكة الإنترنت؟
نعم ، موقع الويب الخاص بـ قسم العلوم والتكنولوجيا بمقاطعة بوكيو هو st-bk.most.gov.la.
ما هو تصنيفقسم العلوم والتكنولوجيا بمقاطعة بوكيو
تصنيف قسم العلوم والتكنولوجيا بمقاطعة بوكيو هو 5 من أصل 5 نجوم.
ما هو عنوان قسم العلوم والتكنولوجيا بمقاطعة بوكيو?
عنوان ال قسم العلوم والتكنولوجيا بمقاطعة بوكيو هو Huay Xai ، لاوس.